أخبار الموقع

طريقة قفل مفتاح الـ USB بكلمة سر و منع الآخرين من الوصول إلى ملفاتك

إقفال مفتاح الـ USB بكلمة سر و منع الآخرين من الوصول إلى ملفاتك

 برنامج حماية فلاش درايف USB Safeguard يستخدم الكثير من مستخدمين الكمبيوتر فلاش درايف للتخزين الملفات و معلومات الضرورية. لذلك من المهم استخدام برنامج حماية تشفير هذه الملفات. يقدم لك هذا البرنامج الحل الامثل في عملية التشفير حيث يقوم تشفير الملفات باستخدام قوة 256 bits الذي يعد من افضل تشفير لحتى الان. البرنامج هائل يوفر الحماية الكاملة للجميع الملفات و ايضاً يمنع اي شخص من مشاهدة هذه الملفات.










أداة USB Safeguard  بمجرد أن تقوم بوضعه في أي مفتاح USB سوف يقوم بإخفاء جميع الملفات الموجودة في المفتاح و لن يقوم بإظهارها إلا بعد أن تقوم بإدخال كلمة السر ، و من أجل الإستفادة من هذا البرنامج ما عليك سوى النقر عى الرابط الموجود أسفل التدوينة ثم الولوج إلى موقع USB Safeguard و تحميل النسخة المجانية من البرنامج كما هو موضح في الصورة أعلاه .



بعد تحميل البرنامج قم بوصل مفتاح الـ USB بحاسوبك و قم بوضع البرنامج داخل المفتاح ، ثم قم بتعيين كلمة سر ، و بهذه الطريقة لن يستطيع اي شخص الوصول إلى ملفاتك حتى و إن قام بالوصول إلى مفتاح الـ USB و للإشارة فإن أكثر ما يميز برنامج USB Safeguard أنه عندما يقع مفتاح الـ USB الخاص بك في يد أي شخص و حاول فتح الملفات و أدخل كلمة السر خاطئة 3 مرات فإن برنامج USB Safeguard سوف يقوم بحذف المفلات تلقائيا بشكل نهائي كنوع من الحماية .


أداة USB Safeguard

ليست هناك تعليقات